تبذل شركة أناقة قصارى جهدها لضمان دقة صور المنتج وأوصافه قدر الإمكان. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين صور المنتج الموجودة على الموقع الإلكتروني والمنتج الفعلي. قد يحدث هذا بسبب الرقمة ولقطات الصور التي قد تختلف قليلاً عن اختلافات المنتج الأصلي
.جميع تفاصيل منتجات أناقة مذكورة على الموقع الإلكتروني ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة المعلومات المقدمة. يطلب من العملاء مراجعة وصف المنتج قبل إجراء الطلب
.الشحن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي. تنطبق رسوم الشحن على الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم إماراتي حسب وجهة التسليم.
في مثل هذه الحالات، لا يمكن قبول المطالبات إلا إذا تم تقديمها خلال 7 أيام من تاريخ الطلب الأصلي.
سعر التبديل للهودي: 30 درهم للتبديل + رسوم التوصيل
سعر الصرف للقمصان: 25 درهم للتبديل + رسوم التوصيل
يرجى إرسال صور المنتج المعيب بالبريد الإلكتروني إلى info@anaqa.ae أو الاتصال أو واتساب على الرقم 2335333 54 971+خلال 7 أيام بعد تسليم الطلب في حالة إثارة نزاع. سوف ينظر فريق أناقة في كل نزاع على أساس فردي وسيبذل قصارى جهده ليكون عادلاً لكلا الطرفين.
بمجرد استلامنا للمنتج، سيقوم فريقنا بمراجعة الضرر - وبمجرد تسوية النزاع بشكل عادل، سنصدر بديلاً بنفس القيمة مقابل المنتج المذكور أو سيتم رد المبلغ المفوتر إلى المشتري.
في حالة الاستبدال، سيكون العميل مسؤولاً عن جميع تكاليف الشحن والمناولة.
لا يمكن إرجاع / استبدال العناصر المخفضة
يمكن للعملاء الذين يدفعون عبر بطاقة الائتمان أو PayPal الإلغاء خلال 24 ساعة من تقديم الطلب. لن يتم استرداد مبلغ الطلب مرة أخرى، وبدلاً من ذلك سيتم توفير قسيمة بنفس القيمة يمكن استخدامها للشراء من أناقة خلال الـ 60 يومًا القادمة.
قد تقوم أناقة بإلغاء الطلبات لأي سبب من الأسباب. قد تشمل الأسباب الشائعة ما يلي: نفاد المخزون من المنتج، أو اكتشاف تلف أثناء فحص الجودة، أو حدوث خطأ فني أو رفض بطاقة الائتمان أو رفض الدفع.
نحن لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان ولا نشارك تفاصيل العملاء مع أي طرف ثالث.
يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل.
ولأي استفسارات أخرى يمكنك التواصل معنا على
العنوان: 1556 الروضة 3، عجمان